تتمثل خدمات الترجمة التخصصية في ترجمة وثائق بالغة الأهمية وترجمة أي محتويات تتطلب مستوى عالٍ من الدقة. وتتفرع شجرة الترجمة التخصصية إلى عدة فروع: منها الترجمة الطبية والترجمة القانونية والترجمة الفنية، وغيرها الكثير. لتحقيق أقصى قدر ممكن من الدقة، يمر هذا النوع من الترجمة بدورة حياة تتركب من ثلاث مراحل لا غنى عنها، وهي الترجمة، ويقوم بها مترجم متخصص في المجال المعني، يختاره مدير المشروع من قاعدة بيانات ضخمة، آخذًا بعين الاعتبار مجالات تخصص هذا المترجم وتناسبه مع متطلبات العميل، ثم التدقيق اللغوي، ويقوم به مترجم متخصص في الشركة، ملم بهذا المجال، وقادر على تقييم العمل الذي قام به المترجم، بالإضافة إلى اتخاذ القرارات الصائبة فيما يتعلق بتناسق المصطلحات وصحتها، ثم الموافقة النهائية من مدير المشروع، الذي يشرف طوال المشروع على سيره بأكبر قدر ممكن من السلاسة، بالإضافة إلى الحرص على التزام كل من المترجم والمدقق اللغوي بالمواعيد النهائية، ثم تسليم المشروع بالتنسيق الذي يطلبه العميل.

تعد Pangeanic شركة ترجمة متخصصة وخبيرة في توفير خدمات الترجمة الممتازة في مجالات ترجمة معينة. نحن نعتمد على طاقم كبير من المترجمين والمصححين ذوي عقود من الخبرة في المنشورات الاحترافية. في بعض الأحيان، يمكن للمصحح اللغوي أن يكون أحد الخبراء الخاصين بك إذا كان لديك مراجعين محليين مثلًا، أي لا علاقة له بـPangeanic.

تتفوق خدمات الترجمة الممتازة الخاصة بنا على متطلبات معايير الترجمة الأوروبية ISO 17100 التي اعتمدت خدمات شركتنا بعد أن قامت بفحصها. المستخدمون هم في العادة من الأقسام التي تحتاج إلى نصوص تسويق ونصوص ترويج المبيعات

  • ترجمة تجارية احترافية
  • ترجمة الجرائد العلمية
  • ترجمة الأدلة الفنية
  • ترجمة أدلة الخدمات
  • ترجمة المواقع الإلكترونية
  • الترجمة الطبية
  • الترجمة القانونية

اكتشف المزيد عن أنماط الترجمة الخاصة بنا واطلع على قسم الأسئلة الأكثر تداولًا للمزيد من المعلومات، مثلًا الفرق بين الترجمة والتعريب.

  • تشتمل خدمات الترجمة الممتازة الخاصة بنا على مرحلة إضافية من التدقيق اللغوي لأن العقلين المفكرين أفضل من عقل واحد.
  • نحن ننصح بخدمة الترجمة الممتازة الخاصة بنا عندما يتعلق الأمر بالمحتويات الجدية والمواد المطبوعة والمواقع الإلكترونية والتطبيقات ومحتويات التسويق.

المعيار ISO 9001:2008

تقدم Pangeanic خدمات ترجمة ممتازة وشاملة بأكثر من 100 زوج لغوي. تشتمل خدماتنا على ترجمة الوثائق وترجمة المواقع الإلكترونية والنشر المكتبي في العديد من اللغات الأوروبية والآسيوية والعربية والعبرية والأصوات المسجلة مسبقًا وترجمة البرامج والترجمة الطبية والترجمة القانونية والترجمة التجارية وترجمة أخبار الأعمال وترجمة أفلام الفيديو والتقييم اللغوي لأسماء الشركات. يمتثل نظام إدارة جودة الترجمة لدى Pangeanic للمعيار ISO 9001:2008، مما يتيح لكل عملائنا الوصول إلى بوابة خاصة يمكنهم من خلالها تحميل البيانات وتنزيلها وجمع المعلومات التجارية والتقريرات، من التسعيرات مرورًا بالفواتير الماضية وحتى مقاييس الترجمة. تسعيرات مشاريع الترجمة لأي لغة هي دائمًا مجانية. مهما كان المشروع صعبًا وحتى عندما يتعلق الأمر بخدمات الترجمة السريعة جدًا وخدمات الترجمة الممتازة.

نحن نخدم بأكثر من 240 زوج لغوي من الإنجليزية والإسبانية واليابانية والعربية والعبرية.

تستند خدمات الترجمة الممتازة لدينا إلى أكثر من 3000 مترجم محترف و20 عامًا من الخبرة. يتألف فريق Pangeanic من محترفين ذوي خبرة طويلة المدى في إدارة الترجمة ومبيعات الترجمة والترجمة الآلية، إلخ.
قد تتضمن خدمات الترجمة المتخصصة خدمات التعريب. اكتشف المزيد عن خدمات الترجمة الممتازة الخاصة بنا.