في الكثير من الأحيان، ليس من السهل الحصول على خدمة ترجمة سريعة من شركات الترجمة المرموقة، ولكن أنت بحاجة إلى ترجمة وثائقك في غضون 24 أو 48 ساعة. لا تذعر: إذا كنت بحاجة إلى خدمة ترجمة سريعة، يمكن لـPangeanic أن تقدم لك وثيقتك باللغات الأكثر شعبية في العالم بفضل طاقمها الضخم المكون من أكثر من 3000 مترجم مسجل ومحترف. وكذلك نتيح لك تكنولوجيا الترجمة الآلية الخاصة بنا المصممة حسب الطلب إذا كنت بحاجة إلى ترجمة وثائق للعلم أو إلى دمج الترجمة الآلية لترجمة البيانات الكبيرة أو كميات ضخمة من البيانات.

خدمة ترجمة احترافية وسريعة وموثوق بها: سيقوم مترجم خبير بترجمة النص الأصلي إلى لغته الأم، ثم مراجعته بشكل مستفيض قبل تسليمه إلى مدير المشروع الذي يقوم عندئذٍ بإجراء عملية ضمان الجودة والموافقة النهائية. يجري هذا النمط السريع من الترجمة وفقًا للمعيار ISO9001.

قد تحتاج إلى خدمات الترجمة السريعة إذا

  • كنت بحاجة إلى ترجمة وثيقة عاجلًا، مهما كان حجمها، في غضون 24 – 48 ساعة أو أقل
  • كان كل ما تحتاج إليه هو معرفة عما تدور هذه الوثيقة
  • كنت بحاجة إلى ترجمة عاجلة جدًا
  • كنت بحاجة إلى التكنولوجيا لترجمة آلاف الكلمات والبيانات الكبيرة بسرعة حتى تتم معالجتها لاحقًا
  • كنت قد حصلت على ترجمة تمت مراجعتها بالفعل ولكنك ترغب في الحصول على تدقيق لغوي إضافي لأن العقلين المفكرين أفضل من عقل واحد!

اكتشف المزيد عن أنماط الترجمة الخاصة بنا واطلع على قسم الأسئلة الأكثر تداولًا للمزيد من المعلومات. تقدم Pangeanic خدمات ترجمة سريعة وشاملة واحترافية بأكثر من 100 زوج لغوي. تشتمل خدماتنا على ترجمة الوثائق وترجمة المواقع الإلكترونية والنشر المكتبي في العديد من اللغات الأوروبية والآسيوية والعربية والعبرية والأصوات المسجلة مسبقًا وترجمة البرامج والترجمة الطبية والترجمة القانونية والترجمة التجارية وترجمة أخبار الأعمال وترجمة أفلام الفيديو والتقييم اللغوي لأسماء الشركات. يمتثل نظام إدارة جودة الترجمة لدى Pangeanic للمعيار ISO 9001:2008، مما يتيح لكل عملائنا الوصول إلى بوابة خاصة يمكنهم من خلالها تحميل البيانات وتنزيلها وجمع المعلومات التجارية والتقريرات، من التسعيرات مرورًا بالفواتير الماضية وحتى مقاييس الترجمة. تسعيرات مشاريع الترجمة لأي لغة هي دائمًا مجانية. بغض النظر عن مدى صعوبة المشروع، وحتى لخدمات الترجمة السريعة جدًا.

نحن نخدم بأكثر من 100 زوج لغوي، فلا يهمنا إذا كانت وثيقتك مكتوبة بالإنجليزية أو الإسبانية أو اليابانية أو العربية أو العبرية! يستند عملنا إلى أكثر من 3000 مترجم محترف و20 عام من الخبرة.

يتألف فريق Pangeanic من محترفين ذوي خبرة طويلة المدى في إدارة الترجمة ومبيعات الترجمة والترجمة الآلية، إلخ.
تقدم Pangeanic خدمات ترجمة سريعة من قِبل مترجمين محترفين. شبكة من المكاتب تضمن لك سرعة خدمات ترجمة والتسليم على مدار الساعة!