خدمات ترجمة مواقع إلكترونية كاملة واحترافية وخدمات توطين المواقع الإلكترونية.

يمكننا الزحف إلى موقعك الإلكتروني وأن نقدم لك محتوياتك مترجمة بالتنسيق الذي يحلو لك. بغض النظر عما كنت تقوم بنشر المحتويات بانتظام أو عدة مرات في اليوم، سوف تقوم تكنولوجيا Cor technology الخاصة بنا بأتمتة مشاريع ترجمة المواقع الإلكترونية حتى تتيح محتوياتك إلى الملايين من المستخدمين والعملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم، مما يقوم بتحويل موقعك الإلكترونية إلى قناة مبيعات قوية.

تتيح خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية متعددة اللغات موقعك الإلكتروني بالعديد من اللغات

قم بترجمة محتويات موقعك الإلكتروني بسهولة

اعتمادًا على خبرة وكالة الترجمة الخاصة بنا التي تحمل على ظهرها حزمة من آلاف الصفحات المترجمة ومئات المواقع الإلكترونية الناجحة، تريد Pangeanic أن تدهشك أيضًا بخدمات ترجمة المواقع الإلكترونية. سوف نقوم بترجمة محتوياتك بناءً على أفضل الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث (SEO) والإشارات المرجعية والتنسيقات المصغرة إذا لزم الأمر. لا يقتصر عملنا على تقديم ترجمة مباشرة، وإنما يشمل أيضًا تقديم خدمات شاملة لتوطين المواقع الإلكترونية تقوم بتحويل موقعك الإلكتروني إلى مغناطيس على شبكة الإنترنت.

ترجمة مفوضة أو الزحف الخارجي؟

نحن نستخدم أحدث مزيج من تكنولوجيا ترجمة محتويات المواقع الإلكترونية. سواءً كنت تستخدم WordPress أو Joomla أو Drupal أو أي موقع eCommerce مثل Magento أو Prestashop، فنحن نغطي جميعها. اختر إحدى خدمات الترجمة المفوضة وسوف نزحف إلى موقعك الإلكتروني ونستنسخ صفحاتك من طرفنا. حل سهل وميسور التكلفة. اختر خدمة الزحف الخارجية الخاصة بنا باستخدام Cor وسوف نكتشف المحتويات الجديدة ونقدم لك الملفات المترجمة في وقت قياسي. وعلى كل حال، تسمح منصة الترجمة المدمجة الخاصة بنا للمترجمين برؤية محتوياتك في السياق، مما يحد من أخطاء الترجمة. سوف يصبح موقعك الإلكتروني متعدد اللغات وجذابًا للغاية، مما يمد جمهورك العالمي بالرغبة في العودة إليه وقراءة محتوياته.

نستخدم أحدث مزيج من الترجمة وتكنولوجيا الإنترنت في خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية: الترجمة المفوضة أو تكنولوجيا Cor الخاصة بنا. ترجمة كلمة أو جملة.

يتغير محتوى المواقع الإلكترونية باستمرار، نحن نجعل ترجمته سهلة

خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية والتعريب الخاصة بنا كاملة غير منقوصة. لا يهم إذا كنت تحذف فقرات أو تغيرها أو تضيف عبارات جديدة أو كلمة واحدة، فسوف يتعرف برنامج الزحف على التغيير. سوف يستغرق تحديثها إلى لغات أخرى دقائق وليس ساعات أو أيام.

مع Pangeanic يمكنك أن تصب تركيزك على كتابة وخلق أفضل المحتويات، وسنقوم بدورنا بترجمتها حتى تصل إلى جمهور دولي.

تشتمل خدماتنا على ترجمة المدونات وترجمة المواقع الإلكترونية وترجمة الأخبار وملفات المساعدة على الإنترنت ضمن برامج الشبكات الداخلية والخارجية والحملات التسويقية المتكررة (انظر www.camaloon.com كإحدى حالات الاستخدام). نحن نتكفل أيضًا بترجمة مراكز المعرفة وعلاقات الزبون على الإنترنت وما شابه خلال الترجمة الآلية المصممة حسب الطلب إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بترجمة بشرية كاملة. سيتولى أمر مشروعك مترجمون متخصصون ومصممو مواقع إلكترونية لهم خبرة في خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية. سينصحك مديرو المشروع الخبراء باستخدام الكلمات الرئيسية والمواصفات المثلى التي قد لا تكون مستخدمة في اللغة الأصل بالضرورة، ولكنها في الواقع الكلمات الأكثر تداولًا في البلد أو المنطقة المستهدفة. لا تود Pangeanic أن تقدم لك أفضل خدمة ترجمة للمواقع الإلكترونية بالإمكان فحسب، بل تريد أيضًا أن تضيف نكهة محلية لمحتوياتك عن طريق خدمة التوطين، مما يشمل تحويلات العملات. وقد أظهرت البحوث الحديثة أن تعدد اللغات المستخدمة عبر شبكة الإنترنت في تزايد مستمر، وأن اللغات الآسيوية هي أكثرها نموًا. لترجمة المواقع الإلكترونية إلى اليابانية والصينية، ستتولى مكاتبنا أمر مشروعك بتعيين خبراء محليين. مكتبنا الأوروبي سيتولى أمر

مثلما تجد صعوبة في الاستعانة بخدمات لا تفهم مضمونها بوضوح، فإن زوار موقعك الإلكتروني لن يقبلوا على التعامل معك أو شراء منتجاتك إذا لم يكُن موقعك الإلكتروني متاحًا بلغتهم الأم. ويبلغ احتمال عقد الصفقات من خلال المواقع الإلكترونية المترجمة ثلاثة أضعاف احتمال وقوع ذلك لدى نظائرها التي لا تتيح محتوياتها إلا بالإنجليزية. ومن المعروف أن مخاطبة الناس بلغتهم الأم يساعد على إنشاء أعمال جديدة ويحث المتصفحين على إعادة زيارة موقعك. في حين أن الترجمة إلى اللغة الإنجليزية نقطة بداية جيدة، إلا أن ترجمة المواقع إلى مزيد من اللغات تفسح مجالًا أوسع لمزيد من القراء وتتيح لهم فهم منتجاتك وخدماتك دون أي شكوك أو سوء تفاهم. ولا تنس أن ترجمة المواقع الإلكترونية سرعان ما تدفع تكاليفها بنفسها. اقرأ المزيد عن فوائد ترجمة المواقع الإلكترونية لتحسين عملك على مركز المعرفة الخاص بنا: خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية للإبداء العالمي والتصديق هل تود أن تعلم كم لغة تدعم Pangeanic؟ الرجاء الضغط هنا.