يعتبر نشر وتوزيع المحتويات وخدمات الترجمة الاحترافية للحصول على أكبر عدد ممكن من القراء أمرًا أساسيًا عند توليد معلومات جديدة ومحتويات مع مستخدمين محتملين لمنتجك أو خدمتك لأولئك الذين يعثرون عليك على شبكة الإنترنت.

تعكس الترجمة عالية الجودة احترافية عملك، وهي عامل أساسي لإنتاج محتوى موثوق به وحضور عملك على الشبكات الاجتماعية. يمكن لأخطاء الترجمة أن تلحق أضرارًا جسيمة بصورة شركتك.

تعتبر ترجمة أخبار الأعمال بكفاءة جانبًا هامًا مهما كانت طبيعة العمل، لأنه يلزم كافة الشركات إرسال واستلام معلومات سليمة في جميع اللغات. ولذلك تعد الترجمة الجديرة بالثقة ضرورة حاسمة. نتيجة للعولمة، يتعين على الشركات الكبيرة والصغيرة التواصل مع عملائها وشركائها في العمل بلغات مختلفة، عند تقديم منتجاتهم ووصف خدماتهم وإصدار الإعلانات وتحديد عروضهم ومنشوراتهم مثلًا. شبكة الإنترنت هي سوق ضخمة تقوم من خلالها قنوات الاتصال الجيدة والترجمة إلى العديد من اللغات بتوسيع المنطقة الجغرافية التي تعمل فيها.

في عالم الأعمال التجارية، تتمتع ترجمة أخبار العمل بقيمة هائلة، أي أنها تبقي الشركة والأطراف الثالثة على اطلاع. لا يمكن لأصحاب الأعمال الاستغناء عن هذا العنصر؛ لأنه يمكنهم من نقل المعلومات بكفاءة والحفاظ على شفافية أنشطتهم. وعلى هذا النحو، تظهر أهمية خدمات الترجمة أيضًا عندما تحتاج إلى معلومات عن الأحداث الحالية ومستجدات أسواق التجارة والمزادات العلنية، إلخ

ستجد في Pangeanic خدمات ترجمة متنوعة لأخبار الأعمال الخاصة بشركتك

  • ترجمة النشرات الصحفية من وإلى الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والروسية والصينية والبرتغالية، إلخ.
  • ترجمة مقالات صحفية متخصصة، مثل الصحف والمجلات في أي تنسيق
  • ترجمة اتصالات داخلية وخارجية
  • ترجمة أخبار آر إس إس
  • أداة إدارية متاحة على شبكة الإنترنت تسمح لك بالتفاعل مع المترجمين مباشرة حتى تكون العمليات الإدارية وعمليات الترجمة والمراجعة انسيابية
  • نظام التكنولوجيا لتطوير الترجمة الآلية المصمم حسب الطلب الخاص بنا شهير ومعتمد في العالم للكميات الكبيرة التي يؤديها من الترجمة.

Pangeanic حائزة على شهادات جودة الترجمة ISO 13485 وISO 17100، بالإضافة إلى معيار الإدارة العالمية ISO 9001. وعلاوة على ذلك، تستخدم Pangeanic أدوات تكنولوجيا الترجمة الآلية لتوفير ترجمة سريعة ودقيقة وخالية من التناقض.

  • المصطلحات: يقوم فريق اللغويين الخاص بنا بتوليد مسرد مصطلحات خاص بعملك، مما يضمن لك الجودة العالية والتجانس في المصطلحات في كل مهمة من المهام.
  • أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب: بفضل هذه الأدوات، نحن قادرون على توليد “ذاكرات” الترجمة بعد كل مشروع، مما يساعدنا على استخدام هذه المواد التي تمت ترجمتها في السابق لتسريع عملية الترجمة.

وتقدم Pangeanic كذلك ترجمة قانونية وترجمة مالية وترجمة في قطاع السيارات وترجمة المواقع الإلكترونية وترجمة فنية، بالإضافة إلى خدمات تخصصية مثل الترجمة الطبية والقضايا الاجتماعية والترجمة الفورية في الموقع، إلخ.