“أنا أحتاج إلى هذا التسجيل الصوتي على هيئة نص، هل يمكنكم فعل ذلك؟” نعم، بالطبع! نحن Pangeanic، الشركة التي يمكنك الوثوق بها. يمكن أن يكون فيلم فيديو لشركة أو مواد سمعية وبصرية أو إجراءات قانونية مسجلة أو مقابلات أو بحث تجاري على هيئة تسجيل صوتي أو مجرد مكالمة هاتفية. إذا كنت بحاجة إلى تحويل أي من هذه العناصر إلى وثيقة، فأنت بحاجة إلى خدمات الكتابة الصوتية. بإمكان Pangeanic توفير خدمات الكتابة الصوتية لأفلام الفيديو والتسجيلات الصوتية بأسعار معقولة.

يمكنك أن ترسل لنا ملفات التسجيلات الصوتية أو أفلام الفيديو أو روابط على الإنترنت حتى نقوم بنسخها بسرعة ومهارة. سيقوم فريقنا العالمي المكون من متخصصي الكتابة الصوتية المحترفين بنسخ مشروعك بسرعة وإتقان. تخضع عملية الكتابة الصوتية في Pangeanic لإجراءات صارمة لضمان الجودة بفضل الناسخين الخبراء داخل الشركة وخارجها. تمامًا مثل خـدمات الترجمة الاحترافية تضمن هذه الطبقة الإضافية من التدقيق اللغوي نسخة نهائية ذات جودة عالية لعملائنا. تأكد أنك ستحصل على نسخ عالي الدقة في كل مرة تتصل فيها بـPangeanic.

نحن نستخدم مزيجًا من تكنولوجيا الترجمة والتعرف على الخطاب لتقديم خدمات كتابة صوتية دقيقة بالتكاليف التي يمكنك تحملها.

ما هي الكتابة الصوتية؟

تعنى خدمات الكتابة الصوتية بتحويل الخطاب (على هيئة تسجيل صوتي أو فيلم فيديو) إلى وثيقة نصية مكتوبة أو إلكترونية. قد يتضمن ذلك

  • الكتابة الصوتية فقط (عندما نقوم بنسخ التسجيل الصوتي إلى وثيقة بنفس اللغة) أو
  • الترجمة والكتابة الصوتية (عندما يتعيَّن فهم التسجيل الصوتي بلغة أخرى وتحتاج إلى نسخة نصية).

لماذا يجب عليك اختيار Pangeanic لخدمات الكتابة الصوتية؟

    1. عملية الطلب سهلة الاستخدام الخاصة بنا. تمكن البوابة المكرسة للعملاء الخاصة بـPangeanic من إجراء طلبات على الإنترنت وتحميل مواد سمعية بصرية على الجهاز الخادم بطريقة آمنة في غضون دقائق. كل البيانات مشفرة، وبذلك فإن العملية آمنة كليًا. بعد إنشاء حساب العميل، يمكن للعملاء تخزين رسوم الدفع والمعلومات المتعلقة به، مما يجعل عملية الطلب في المستقبل أسرع مما هي عليه بالفعل. سيستلم مدير المشروع المعين رسالة نصية وستبدأ العملية.
    2. عمليات الكتابة الصوتية الخاصة بـPangeanic تحصل على نسبة دقة تقدر بـ99% أو أكثر. لن تُضمن لك الدقة حتى تنجح في تعيين الناسخين ذوي الأغلبية المحلية والأكثر خبرة ومهارة.
    3. لا يعمل الناسخون لدينا إلا على مشروع واحد على حدة. يضمن ذلك التجانس في المصطلحات والأسلوب والجودة العالية للكتابة الصوتية. بينما تقوم الكثير من الوكالات بتقسيم المشروع بين العديد من الناسخين، مما يتسبب في مخاطرة العلامات أو التنسيق غير المتجانس أو حتى الجودة السيئة، تفضل Pangeanic أن تعمل مع ناسخ ومراجع واحد لكل وظيفة، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك مع العميل بسبب ضغوط الوقت.
    4. وأخيرًا، يضمن إجراء الجودة الخاص بنا أن يقوم مدقق لغوي محترف بقراءة النص المصدر والنص الهدف حتى نضمن استلام عميلنا ما يتوقعه من Pangeanic بالضبط: وهي خدمة كتابة صوتية دقيقة ومأمونة واحترافية.

بأي من اللغات تقدمون خدمات الكتابة الصوتية؟

  • خدمات الكتابة الصوتية بالفرنسية (مع الترجمة)
  • خدمات الكتابة الصوتية بالإسبانية (مع الترجمة)
  • خدمات الكتابة الصوتية بالألمانية (مع الترجمة)
  • خدمات الكتابة الصوتية بالروسية (مع الترجمة)
  • خدمات الكتابة الصوتية بالإيطالية (مع الترجمة)
  • خدمات الكتابة الصوتية بالعربية (مع الترجمة)… والعديد من اللغات

لا تتردد في الاتصال بـPangeanic لكل ما تحتاج إليه من خدمات النسخ. يمكننا إنشاء حساب شركة إذا كنت تحتاج إلى خدمات النسخ بانتظام وتعيين مدير مشروع محدد يدير جميع مشروعاتك.

أنواع الملفات للكتابة الصوتية

هذه هي الصيغ التي يمكن تحميلها إلى جهازنا الخادم واستخراج الكتابة الصوتية منها: MP3 وMP4 وWMV وAIF وM4A وMOV وAVI وVOB وAMR وWMA وOGG وWAV وأكثر من ذلك!