تستند سمعتنا البارزة كشركة ترجمة مرموقة إلى تقديم خدمات ترجمة عالية الجودة باستمرار: ترجمة فنية وترجمة طبية وترجمة قانونية وترجمة المواقع الإلكترونية، مع نتائج ممتازة على الدوام نحصل عليها من مترجم ناطق أصلي.

ولكن ما المقصود بـخدمات ترجمة احترافية؟” يعني ذلك السعي الدؤوب لتقديم خدمات ترجمة تستند آلية عملها إلى معايير جودة عالمية ونظام يضمن للعميل الجودة العالية باستمرار. ولتحقيق هذا الهدف قمنا بتعيين أفضل المترجمين المستقلين حتى يعملوا يدًا بيد مع فريقنا الداخلي المحترف لتوفير

·        خدمات ترجمة الإسبانية

·        خدمات ترجمة الفرنسية

·        خدمات ترجمة الألمانية

·        خدمات ترجمة الإيطالية

·        خدمات ترجمة العربية

لماذا عليك اختيار Pangeanic؟

متخصصون في الترجمة منذ عام 1997

لأننا لسنا مجرَّد وكالة ترجمة أخرى. نحن وكالة الترجمة المحترفة الخاصة بك. سواءً كنت بحاجة إلى ملحقات تسويق متعددة اللغات مثل الترجمة المبتكرة والوثائق المالية والفحوصات الطبية وترجمة الرعاية الصحية ومراجعة البرامج قبل النشر وأدلة المستخدم أو إلى وثائق فنية، قامت Pangeanic باختيار أفضل المترجمين ومديري المشاريع الأكثر خبرة لتوفير خدمات ترجمة. تفتخر Pangeanic بعقود من الخبرة في مجال الترجمة، الأمر الذي مكنها من تحقيق طريقة سير عمل مثالية بفضل تعاونها مع أفضل المحترفين في هذا المجال. همنا هو أن يسمع صدى صوتك في جميع أنحاء العالم.

خدمات ترجمة بأسعار منافسة

تقدم Pangeanic أفضل خدمات الترجمة بأسعار منافسة ودون أي مفاجآت. لن تعمد Pangeanic أبدًا إلى عرض سعر منخفض زورًا حتى تجني الأرباح من وراء عملائها. نحن نحلل الملفات والصيغ وخصم الكلمات المتكررة والأرقام والمواد المترجمة مسبقًا إذا كنت عميلًا معتادًا. تشتهر شركتنا بتسعيراتها المنافسة للترجمة.

خدمات ترجمة سريعة

نحن لا نحب كلمة “متأخر” في Pangeanic. نحن نستخدمها فقط للتعبير عن أن التأخر ليس من سماتنا؛ لأننا ندرك أنك بحاجة لترجمة سريعة. الوقت من ذهب. نحن نستلم الملفات المُراد ترجمتها، ثم يقوم مدير مشروع ترجمة متخصص بمعالجتها وتعيين مترجم ومدقق لغوي، بالإضافة إلى تخطيط سير عمل ضبط الجودة. يُعيَّن المترجم في أسرع وقت ممكن منذ أول تسعيرة. كيف يتم ذلك؟ هذا صحيح، تجري السرعة في دمنا ولكن الخبرة والتكنولوجيا تساعدنا أيضًا حتى لا تضطر إلى الانضمام إلى صف طويل من العملاء اليائسين. سنقوم عادةً بإتمام الترجمة وتسليمها إليك قبل الموعد المتفق عليه.

خدمات ترجمة احترافية

ولكننا ندرك أنك لست بحاجة إلى ترجمة سريعة فحسب، وإنما مثالية أيضًا. لا شك في أن كل شركة ترجمة اتصلت بها كانت تزعم أنها الأفضل ولكن عملاءنا يوفرون شهادات. ونحن نأمل أن توفر واحدة قريبًا!

خدمات ترجمة مبسّطة وسرية

ولكن هذا ليس كل شيء: نحن نطور تكنولوجيا الترجمة لتحسين عملية الترجمة. اطلبها على الإنترنت أو بالبريد الإلكتروني أو بالهاتف. ستزودك بوابة عملائنا بكل ما تحتاج إليه من معلومات عن إحصائيات الترجمة، من عدد الكلمات المُترجمة إلى الفواتير. اختيارك لـPangeanic هو على الأرجح أسهل طريقة لترجمة وثائقك وموقعك الإلكتروني إلى أي لغة. لدى فريقنا خبرة وهو قادر على توفير حلول مرنة ومفصَّلة لاحتياجاتك، إذ قمنا بترجمة مواقع إلكترونية وتحويلها إلى مغنطيسات متعددة اللغات أكثر من مرة في السابق.

خدمات ترجمة من خلال التكنولوجيا

كما نقدم خدمات ترجمة آلية من خلال شعبة مستقلة خاصة بنا، ونقدم بذلك خدمات ترجمة للشركات التي تحتاج إلى تطبيق تكنولوجيا الترجمة الآلية للحصول على ترجمة سريعة. بفضل فريقنا المكرس كليًا لإنتاج الترجمة الآلية عند الطلب، ستجد لدى شركتنا أفضل المحركات المخصصة على نظامنا PangeanicMT المصمم خصيصًا لك. تساعد تكنولوجيا الترجمة الآلية الخاصة بنا الأعمال الرقمية والشركات على النشر بسرعة أكبر في العديد من اللغات ومعالجة البيانات الكبيرة متعددة اللغات. يستطيع قسم الترجمة الآلية التابع لـPangeanic بناء محركات ترجمة مخصصة لتخزين موادك ومصطلحاتك التي تمت ترجمتها آنفًا. تفضل بزيارة قسم الترجمة الآلية.

لسنا مجرَّد وكالة ترجمة أخرى. نحن شركة الترجمة الاحترافية التي تقوم بتطوير تكنولوجيا اللغات: خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية والترجمة الفنية والمالية والطبية والقانونية والرياضية، إلخ.

  • الأسباب

    نحن نعلق أهمية كبيرة على الحصول على ترجمة عالية الجودة من قِبل مترجم محترف، وبذلك نحصل على ترجمة ممتازة منذ أول مسودة من خلال اختيار أفضل المترجمين بعناية

  • معلومات عن الشركة

    Pangeanic شركة ترجمة محترفة تقدم خدمات الترجمة الفنية والطبية والقانونية في مجموعة واسعة من اللغات وبأسعار معقولة.

  • فريقنا

    لدى فريق الترجمة في Pangeanic عدة أعوام من الخبرة في ترجمة اللغات الأجنبية إلى لغتهم الأم.